طريقة ذكية لجعل فيسبوك يقوم بالرد عل ىرسائلك أثناء غيابك أوعندما تكون غير متصل - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية طريقة ذكية لجعل فيسبوك يقوم بالرد عل ىرسائلك أثناء غيابك أوعندما تكون غير متصلالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسيةطريقة ذكية لجعل فيسبوك يقوم بالرد عل ىرسائلك أثناء غيابك أوعندما تكون غير متصل

طريقة ذكية لجعل فيسبوك يقوم بالرد عل ىرسائلك أثناء غيابك أوعندما تكون غير متصل


 في العديد من الأحيان قد تتوصل برسائل من أصدقاءك و قد تكون مشغول و لا يمكنك الرد عليهم أو حتى عندما تكون غير متصل بالفيسبوك فإذا لا تقلق سوف أقدم طريقة تجعل الفيسبوك يقوم بالرد على رسائلل الواردة.

الطريقة بسيطة جدا كل ما سوف تحتاجه هو موقع autorelaxed الذي سوف تجدون رابطه في آخر تقوم بالولوج إليه و من ثم تقوم بالضغط على Get start.


و من ثم تقوم بالضغط على ايقونة الفيسبوك و الجميل في الموقع أنه يدعم تويتر لكن لا عليك نحن سوف نستعمل فيسبوك.


و بعدها سوف يطلب منك السماح له بالإتصال بحسابك في الفيسبوك تقوم بالسماح له بالوصول إلى إعدادات حسابك و ثم سوف يطلب منك إختيار الرسالة الذي سوف يتم الرد بها على صديقك أثناء غيابك و بعدها تقوم بالضغط على Activate!.


و بهذه الطريقة سوف يتم الرد على رسائلل عندما تكون مشغول أو غير متصل بالفيسبوك ،و في الختام أتمنى من صميم قلبي بأن تعجبكم التدوينة فلا تبخل علينا بمشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة إلى أن ألقاكم في تدوينة جديدة و مفيدة.

رابط الموقع : autorelaxed



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة