تطبيق صيني جديد يظهر كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بسهولة تامة وبدون روت - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية تطبيق صيني جديد يظهر كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بسهولة تامة وبدون روت الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسيةتطبيق صيني جديد يظهر كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بسهولة تامة وبدون روت

تطبيق صيني جديد يظهر كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بسهولة تامة وبدون روت



الكثير من الاخوة يسألونني عن طرق فعالة و مضمونة لاستخراج كلمة السر على شبكة الانترنت المتصل بها في هاتفك أحيان يقوم صاحب شبكة WiFi بإدخال كود خاص به بنفسه لكي لا تعرفه أنت  لكن معظم الاخوة يبحثون عن طرق في اليوتيوب او تطبيقات على متجر بلاي ستور لإهظار هذا الكود لكن احيانا في النهاية تجدها غير فعالة ولا تشتغل ابدا أو تحتاج إلى روت. لكن اليوم جلبت لكم تطبيق غني عن التعريف في نسخته الجديدة يدعى WiFi管家  وكما ترون من خلاله اسمه فهو تطبيق صيني لا يتواجد في متجر جوجل بلاي لكن سأترك لكم رابط مباشر للتحميل في اسفل  التدوينة كالعادة. 

تطبيق WiFi管家 هو تطبيق سهل الاستخدام وبضغطة واحدة يمكنك الحصول على كلمة السر الخاصة بالشبكة المتصل بها والجيد فيه هو انه لا يحتاج الى عمل روت للهاتف . لن أطيل عليكم ونبدأ في شرح طريقة عمل التطبيق .
اولا : قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط في اسفل الموضوع . وبمجرد تثبيته على هاتفك وفتحه ستظهر معك واجهة التطبيق وهي كالتالي : 


كل ما عليك فعله هو تمرير الشاشة بصإبعك نحو اليمين 3 مرات لتحصل في النهاية على واجهة جديدة .اضغط على الايقونة كما في الصورة اسفل .


وبمجرد الضغط على الايقونة ستفتح معك واجهة أخيرة وهي التي نبحث عنها . ستجد فيها اسم الشبكة وكلمة السر .


وكما شاهدتم فالطريقة في غاية السهولة والبساطة ولا تحتاج الى جهد كبير في الحصول على كلمة سر فقط بضغطة واحدة . الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الدرس ارجو ان ينال اعجابكم .

 رابط تحميل التطبيق : WiFi管家_6.0.6



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة