واتساب يضيف متصفح داخل التطبيق للدخول إلى المواقع دون مغادرة التطبيق - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية واتساب يضيف متصفح داخل التطبيق للدخول إلى المواقع دون مغادرة التطبيقالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسية واتساب يضيف متصفح داخل التطبيق للدخول إلى المواقع دون مغادرة التطبيق

واتساب يضيف متصفح داخل التطبيق للدخول إلى المواقع دون مغادرة التطبيق


احتفل واتساب مؤخرًا بعيد ميلاده العاشر، وقبل يومين عانى من مشكلة أدت إلى انقطاعه لساعات ، وبمجرد حل المشكلة مع الخوادم ، يستمر التطبيق في إطلاق ميزات جديدة تعمل على تحسين استخدامه ، مثل التوافق مع صو غوغل و متصفح خاص وجديد داخل التطبيق.


كما ورد في WABetaInfo ، تلقت النسخة التجريبية من الواتساب للأندرويد تحديثًا جديدًا يحمل الإصدار 2.19.74 ، والذي يحتوي على بعض الميزات المهمة ، مثل وصول متصفح إلى التطبيق نفسه. يعمل تطبيق المراسلة الفورية الشهير ، وهو أحد أشهر التطبيقات على مستوى العالم  على هذه الوظيفة لضمان أفضل تجربة دون أخطاء قبل إتاحته لجميع المستخدمين ، لذلك فهي غير متوفرة في الوقت الحالي.


لا تزال هذه الميزة الجديدة قيد التطوير ، لذا سيتم طرحها قريبًا في التطبيق. ما هو واضح هو أن واتساب يقوم بتصميم متصفح في التطبيق نفسه ، لذلك عندما يحاول المستخدم فتح رابط ، سيعرض واتساب متصفحه لفتح الروابط وتصفح محتواها داخل التطبيق نفسه .


إنه متصفح مدمج في واتساب ، وهي ميزة تمت رؤيتها بالفعل في بعض منافسيه من التطبيقات الأخرى ، حيث سيتم فتح روابط لصفحات الويب مباشرة من الدردشة الخاصة بالتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لواتساب اكتشاف ما إذا كانت الصفحة  غير آمنة باستخدام ميزة التصفح الآمن ، والتي ستكون متوافقة مع معيار WebView.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة