مصائب قوم عند قوم فوائد ، تيليغرام تفوز بثلاثة ملايين مستخدم في أقل من 24 ساعة بفضل انهيار واتساب أمس - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية مصائب قوم عند قوم فوائد ، تيليغرام تفوز بثلاثة ملايين مستخدم في أقل من 24 ساعة بفضل انهيار واتساب أمسالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسيةمصائب قوم عند قوم فوائد ، تيليغرام تفوز بثلاثة ملايين مستخدم في أقل من 24 ساعة بفضل انهيار واتساب أمس

مصائب قوم عند قوم فوائد ، تيليغرام تفوز بثلاثة ملايين مستخدم في أقل من 24 ساعة بفضل انهيار واتساب أمس

تيليغرام

عانى تطبيق المراسلة الفورية  واتساب الذي تملكه  فيسبوك ، من  انقطاع على المستوى العالمي منذ بضع ساعات ، وهو الوضع الذي استفاد منه  تطبيق تيليغرام  ، حيث شهدت المنافس الرئيسي للواتساب زيادة قدرها 3 ملايين مستخدم في أقل من 24 ساعة.

تسبب الفشل في الخوادم في توقف تطبيقات فيسبوك ، مثل  واتساب أو  إنستغرام  عن العمل لبضع ساعات في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أنها تعافت بالفعل. أعلن "بافيل دوروف" ، منشئ  تيليغرام ، من خلال قناة  تيليغرام ، أن تطبيقهم  سجل زيادة قدرها 3 ملايين متابع في أقل من 24 ساعة.

لم يوضح بافيل دوروف سبب نمو مستخدمي  إنستغرام بهذا الحجم ، لكن  هذا الأمر تزامن مع سقوط  واتساب مباشرة. 

بالإضافة إلى ذلك ، من المعتاد أن ينمو نشاط مستخدمي  تيليغرام في كل مرة يتم فيها سقوط الواتساب . أحد التطبيقات التي تسمح لك أيضًا بالمشاركة في محادثة مع مستخدمين آخرين دون الحاجة إلى إعطاء رقم الهاتف ، وهو ما يجذب أيضًا المستخدمين إلى التطبيب  ، ويحتوي على إجراءات خصوصية أكبر.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة