تقارير: البيتكوين يعود للارتفاع من جديد - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية تقارير: البيتكوين يعود للارتفاع من جديدتقارير: البيتكوين يعود للارتفاع من جديدالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

تقارير: البيتكوين يعود للارتفاع من جديد

Bitcoin-البيتكوين

بعد أن تعرض لعدد من الهزات التي هوت بقيمتها إلى القيمة الدنيا خلال الشهور الماضية، عاد البيتكوين من جديد للارتفاع و ليحي أمال المستثمرين رغم عدم وصوله أو اقترابه من المستوى القياسي الذي كان قد سجله في السابق.

و كان البيتكوين قد وصل حاجزا قياسيا في شهر ديسمبر من العام 2017، حيث تجاوز عتبة 19.000 دولار أمريكي، قبل أن يعود للانخفاض بشكل حاد في الشهور اللاحقة.

و خلال نهاية الأسبوع الماضي عاد البيتكوين من جديد للارتفاع حيث وصل يوم السبت الماضي إلى تجاوز عتبة 7000 دولار لأول مرة منذ مدة ثم 7500 دولار يوم أمس الأحد، و هو الأمر الذي أحيى آمال المستثمرين و المهتمين.

لكن خبراء يشيرون إلى أن هذا الارتفاع قد يكون مؤشرا على انخفاض جديد قادم في الأيام القادمة.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة