مشكلة جديدة تواجه فيسبوك - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية مشكلة جديدة تواجه فيسبوكمشكلة جديدة تواجه فيسبوكالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

مشكلة جديدة تواجه فيسبوك


يبدو أن مشاكل فيسبوك لا تنتهي إلا لتبدأ من جديد و هو ما كشف عنه السجال الجديد و الداعي إلى "تفكيك" فيسبوك، لكن هذه الدعوة ليست من أي شخص.

جدل جديد حول فيسبوك يثيره هذه المرة شخص غير عادي بالمرة، و هو "كريس هيوز" الشريك المؤسس لشركة فيسبوك، حيث دعى هذا الأخير في مقالة رأي على صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إلى ضرورة تفكيك شركة فيسبوك بدل بقائها كوحدة واحدة تضم إنستغرام و واتس آب.


و برر كريس هيوز دعوته إلى تفكيك فيسبوك بكون الأمر يعد احتكارا و هو الأمر الذي ترفضه قواعد المجتمع الأمريكي مهما كانت الدوافع، و أشار إلى أن احتكار الخدمات الثلاثة يعطي لفيسبوك قوة كبيرة على حساب أمن المستخدمين.

من جانبها رفضت فيسبوك عبر ناطق باسمها في حوار مع الصحيفة مطالب كريس هيوز.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة