كيفية تنزيل خلفيات أندرويد Q على أي جهاز أندرويد؟ - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية كيفية تنزيل خلفيات أندرويد Q على أي جهاز أندرويد؟الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

كيفية تنزيل خلفيات أندرويد Q على أي جهاز أندرويد؟

نعلم جميعًا أنه في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة جوجل مؤخرًا عن المزيد من الأخبار حول الإصدار المنتظر أندرويد Q صاحب رقم إصدار أندرويد 10، وذلك من خلال مؤتمرها السنوي للمطورين I\O 2019، وأكدث الشركة أن نظامها التشغيل هذا سيدعم الوضع المظلم على مستوى النظام بأكلمه، فضلًا عن إيماءات تنقل جديدة، وتحسينات في ميزة الرفاهية الرقمية، والأهم من ذلك إتاحة النظام للمزيد من الهواتف الذكية غير هواتف قوقل بيكسل، بما في ذلك هواتف من شركة أسوس وهواوي وإل جي وون بلس.



بالتالي مع إصدار جوجل للنسخة التجريبية الثالثة من النظام المذكور، أصبح بإمكان المستخدمين الذين يحملون هواتف بيكسل وكذلك الهواتف المشار إليها سابقًا، القدرة على تنزيل النسخة وتجربة مزاياها المثيرة للاهتمام حقًا.

ولكن، الأمر لا ينتهي هنا فحسب، حيث أكد مطوّر في بوابة أندرويد الشهيرة "Reddit"، أن النسخة الثالثة من أندرويد Q وفّرت معها مجموعة من الخلفيات الجديدة، والأكثر إثارة للاهتمام، أنه باستطاعة الجميع تنزيل هذه الخلفيات وبغض النظر عن نوع الهاتف وإصدار النظام، وهنا في هذه المقالة الجديدة نوضّح لكم كيفية تنزيل هذه الخلفيات:


كيفية تنزيل خلفيات أندرويد Q على أي جهاز أندرويد؟



كما قلنا، فإن النسخة التجريبية الثالثة من أندرويد Q تأتي مع ميزات مختلفة، ولكن إذا لم يكن لديك أي هاتف بيكسل أو أحد الهواتف المدعومة مؤخرًا، فلن تتمكن بالطبع من تجربتها، على الأقل لغاية الآن، ومع ذلك، فالحقيقة هي أنه في الوقت الحالي، لا نعرف الهواتف الجديدة التي ستدعم هذه النسخة بشكلها النخائي، وبصرف النظر عن كل هذه الأشياء، فالآن لدينا مجموعة الخلفيات الرسمية القادمة على هذا الإصدار والتي يمكنك تجربتها في حالة أردت ذلك.

وقبل نقل الرابط لكم، من المعروف أن جوجل تُطلق تطبيق خاص على متجرها بلاي، يتضمن هذا التطبيق مجموعة الخلفيات الجديدة القادمة مع أي إصدار جديد، ولحتى الآن لا يوجد شيء من هذا القبيل، لكن من المؤكد أن نراه خلال الفترة المقبلة.

فيما يخص الخلفيات الجديدة، ببساطة يمكنك الانتقال عبر هذا الرابط، والذي سيُوفّر لك جميع الخلفيات الموجودة على جميع نسخ أندرويد Q التجريبية، وهي متاحة بدقتها الأصلية "2048 × 944 بكسل".

في الختام:
كانت هذه مقالة بسيطة عن كيفية تحميل خلفيات أحدث إصدار من نظام تشغيل أندرويد والمعروف باسم "أندرويد Q"، على أن نكون في الموعد بكل ما هو جديد في هذا الإصدار المُنتظر.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة