برامج VPN جديدة ومجانية تمامًا لفتح المواقع المحجوبة - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية برامج VPN جديدة ومجانية تمامًا لفتح المواقع المحجوبةالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسيةبرامج VPN جديدة ومجانية تمامًا لفتح المواقع المحجوبة

برامج VPN جديدة ومجانية تمامًا لفتح المواقع المحجوبة

أصبحت الحاجة إلى VPN ملحة لعدة أسباب منها توفير إتصالًا آمنًا بالمواقع، أو جعل نشاطك اليومي على الإنترنت مجهولًا مما يجعل من المستحيل فعليًا على أي جهة تتبعك، بالإضافة إلى الهروب من عمليات حجب المواقع التي تتم في الكثير من الدول خلال الوقت الراهن. هناك الكثير من المميزات تحصل عليها مع الإتصال بسيرفرات VPN اوروبية أو أمريكية، ولكن كما تعلمون على الأرجح، هذا ليس مجانيًا؛ حتى بعض البرامج التي تدعي انها مجانية، فهي تقدم اشتراك مدفوع الثمن. ومع ذلك، هناك بعض البرامج التي تكون مجانية تمامًا باستخدام غير محدود؛ استعرضنا بعضًا منها معكم من قبل، بينما نقوم هنا بتسليط الضوء على الجديد.


البرنامج الأول: ProtonVPN


برنامج ProtonVPN هو الخيار المثالي لجميع الأشخاص الذين يريدون حماية الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، ربما لا يُعتبر جديد تمامًا لكنه غير منتشر كثيرًا على الرغم من أنه يقدم خدمة VPN غير محدودة مجانًا مع بعض القيود مثل الاستخدام على جهاز واحد فقط وتوفير 3 دول فقط يمكن الاتصال بالسيرفرات الموجودة بها. هناك عروض مدفوعة أيضًا للحصول على بعض الصلاحيات الإضافية، لكن ينبغي أن يؤدي الحساب المجاني الغرض للتصفح بأمان وتجاوز حجب المواقع.

يوفر البرنامج تقنية Secure Core والتي تساعدك على تجنب حجب شركات الانترنت الاتصال بالـ VPN وهي تعمل بشكل سحري!. واجهة البرنامج مميزة جدًا أيضًا، حيث تعرض لك خريطة فعلية للعالم مع مواقع وجود السيرفرات حيث يمكنك الاتصال بأي سيرفر بشكل سريع. استخدام البرنامج يجب أن يكون سهلًا، غير مطلوب منك سوى تسجيل الدخول عبر حساب تنشئه على موقع Proton وبعدها تفعل الخدمة.

البرنامج الثاني: Urban VPN


برنامج Urban VPN يعُد جديد فى المجال وهو مجاني تمامًا، لا يقدم حتى خطط سعرية مدفوعة. بالإضافة إلى أن الاتصال غير محدود السعة ويتوفر سيرفرات سريعة في أكثر من 21 دولة مختلفة. البرنامج ليس لديه واجهة مستخدم، بدلًا من ذلك، يتم عرض أيقونة مُصغرة على شريط المهام بعد تثبيته على الويندوز، عبر هذه الأيقونة تستطيع تحديد الدولة التي ترغب في الاتصال بها. كل هذا بالطبع يجعله الخيار المثالي لهؤلاء الذين يبحثون عن خدمة VPN مجانية وسريعة وسهلة الاستخدام سواء لحماية الاتصال بالانترنت أو تجاوز حجب المواقع مع استبدال الـ IP الحقيقي الخاص بك بـ IP مجهول. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج متوفر كذلك كإضافة لمتصفحي جوجل كروم وفايرفوكس في حالة كنت لا ترغب في استعمال البرنامج.

البرنامج الثالث: TouchVPN


برنامج TouchVPN يقدم خدمة VPN مجانية تمامًا وبلا أي حدود لجميع المنصات الشائعة بما في ذلك أندرويد و iOS وويندوز وماك. يتوفر أيضًا كإضافة لمتصفح كروم وفايرفوكس حتى تتمكن من استخدامه فعليًا على جميع أنظمة التشغيل. يوفر البرنامج العديد من سيرفرات الـ VPN في جميع أنحاء العالم منها في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وروسيا وألمانيا...إلخ. من ناحية الأداء، فالبرنامج لا يتسبب في بطء سرعة الانترنت - بل يعمل على تغيير عنوان الآي بي وتشفير إتصالك بالشبكة مع الاحتفاظ بنفس السرعة بحيث يمكنك الوصول إلى المواقع واستخدام الخدمات المحجوبة بدون مشاكل وبصورة مجهولة.

البرنامج الرابع: PenguinProxy


برنامج PenguinProxy عبارة عن خدمة VPN مجانية لكن له آلية عمل مختلفة قليلًا عن البرامج السابقة، فهو لا يعتمد على سيرفر VPN مركزي ولكن يستخدم شبكات الند للند (Peer to Peer) بحيث يمكنك الاتصال بالانترنت من عنوان IP تابع لمستخدم آخر لنفس البرنامج. وفي الوقت نفسه، ستوفر للآخرين إمكانية استخدام الـ IP الخاص بك. وعلى الرغم من إختلاف آلية العمل، إلا أن نفس مميزات الاتصال بـ VPN ستحصل عليها مع هذا البرنامج. بعد تثبيته على نظام ويندوز، سوف تظهر لك النافذة الرئيسية حيث يمكنك تفعيل الخدمة أو تغيير البلد أو تغيير عنوان الـ IP. نظرًا لأنه يعتمد على شبكات الند للند، فالبرنامج قد لا يعمل احيانًا وقد تواجه سرعات انترنت بطيئة. لكنه مجاني ويمكنك استخدامه إلى الأبد دون أي قيود.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة