تعاني بسبب الـ Face ID في الايفون والحل بسيط؟ دعوني اخبركم به - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية تعاني بسبب الـ Face ID في الايفون والحل بسيط؟ دعوني اخبركم بهالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

تعاني بسبب الـ Face ID في الايفون والحل بسيط؟ دعوني اخبركم به

احد اكثر المشاكل ازعاجاً في الايفون هو الـ Face ID والامر لا يتعلق بالحماية بل بالبطئ، فقد تم الغاء خيار البصمة في الايفون اكس وما يليه من هواتف الايفون الاحدث، وبالتالي فانت مجبر علي استخدام الـ Face ID، ولا اخفي عليكم فهذه المشكلة عانيت منها منذُ شراء الـ IPhone X وقد قمت بالذهاب الي الصيانة ومحاولة تحديث السوفتوير وحتي عمل Restore للايفون لم يتم حل المشكلة ولم يصبح الـ Face ID اسرع باي شكل من الاشكال حتي انني اعتقدت أن هناك مشكلة في الهاتف حتي قمت بتجربة حل بسيط جداً ساعرضه لكم وانتهت المشكلة الي الابد.


بالتأكيد الـ Face ID وكما علمنا جميعاً انه حتي الان ليس آمن بشكل كامل فان كان لديك اخ تؤام او شئ من هذا القبيل فسيتمكن من فتح الهاتف، ولكن ماعدا ذلك فهذا الخيار آمن تماماً وافضل من كتابة الباسورد او حتي من البصمة في بعض الهواتف، ولكن ابل قامت بتوفير خيار اكثر آماناً في الـ Face ID لتجعل الامر اكثر تعقيداً وهو خيار افتراضي أن الهاتف لن يقوم بفك القفل الا ان كنت تركز في الهاتف مباشرة او ان لم يري الهاتف عينك، وبالتالي يستغرق الهاتف الكثير من الوقت للتعرف علي هذه الامور، ولكن بايقاف هذه الخواص ستتمكن من تسريع بصمة الوجهه بشكل مؤكد لديك لتصبح لحظات، ولكن تقل الحماية، فالامر يرجع ليك وبالنسبة لي فافضل السرعة.


 لتعطيل هذه الخاصية فكل ما عليك هو أن تقوم بالدخول الي الاعدادات Settings ثم تقوم بالضغط علي الـ Face ID & Passcode وسيطلب منك الهاتف الـ Passcode فتقوم بادخاله مباشرة. ثم تقوم بايقاف خاصية Require Attention for Face ID و خاصية Attention Aware Features وبعد ذلك استمتع بـ Face ID اسرع علي هاتف الايفون.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة