موقع YouGlish : طريقة ممتعة لتحسين نطق اللغة الانجليزية من اليوتيوب - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية موقع YouGlish : طريقة ممتعة لتحسين نطق اللغة الانجليزية من اليوتيوبالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسيةموقع YouGlish : طريقة ممتعة لتحسين نطق اللغة الانجليزية من اليوتيوب

موقع YouGlish : طريقة ممتعة لتحسين نطق اللغة الانجليزية من اليوتيوب

هناك طرق متعددة لتعلم اللغة الإنجليزية . من ناحية ، يمكنك استخدام منصة موسيقية كاسلوب تدريب على طريقة نطق الكلمات  ، ومن ناحية أخرى ، هناك عدة طرق اخرى توفرها لك الآنترنت . ومن بينها موقع  YouGlish الذي يستفيد من قوة يوتيوب YouTube واستغلال المقاطع المنشورة فيه كاداة من اجل تعليم الاخرين طريقة نطق الكلمات الانجليزية  ، وإعادة إنتاج وتكرار نفس العبارة بلهجة أسترالية ، بريطانية ،أو أمريكية.


الويب مليء بالمشاريع التي تهدف إلى تعلم اللغة الإنجليزية ، والكثير منها مجاني تمامًا.  ولكن الأولوية بالنسبة لك هي تحسين النطق . إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بهذه الطريقة ، فابدأ بـ YouGlish .

Youglish هو عبارة عن موقع يسمح لك بالبحث عن اى مصطلح أو جملة بالإنجليزية تريد أن تتعلم طريقة نطقها ، والبحث بيكون فى مجموعه من ملايين الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب.وبالتالى النتائج الخاصة بالبحث ستكون من لقاءات لأشخاص بمختلف المجالات يتحدثون حول الكلمة أو الجملة التى تبحث عنها وهنا سوف تسمع وترى الكلمة التى تريد تعلم نطقها فى سياق جملة وداخل حوار حقيقى.


الموقع يوفر لك امكانية تعلم اكثر من لهجة انجليزية ، الامريكية ، البرطيانية والاسترالية . لكن YouGlish يوصيك  بالتركيز على لهجة واحدة واستخدامها كمرشح للنتائج.

 يتضمن YouGlish العديد من النصائح لتعلم اللغة الإنجليزية وتحسين نطقك . واحد منهم هو تسجيل صوتك . سيساعدك ذلك على تحديد الأخطاء .كما ان الموقع يوفر لك ميزة تقليل سرعة مقاطع الفيديو . حتى تفهم ما يقوله بعض الأشخاص الذين يتحدثون  بسرعة شديدة.




تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة