سامسونغ تخطط لإطﻻق هاتف صدفي قابل للطي - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية سامسونغ تخطط لإطﻻق هاتف صدفي قابل للطيالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

سامسونغ تخطط لإطﻻق هاتف صدفي قابل للطي


رغم أننا مازلنا على بعد شهور من انطﻻقة العام الجديد 2020، إﻻ أن شركات صناعة الهواتف الذكية بدأت تستعد لإطﻻق آخر التصميمات و الميزات في هواتفها المنتظرة.

و حسب تقرير لوكالة الأنباء الاقتصادية بلومبرغ، فإن الشركة الكورية الجنوبية تستعد لإعادة تجربة هاتفها القابل للطي Galaxy Fold، لكن هذه المرة بهاتف يجمع بين المرونة في الطي و كونه هاتفا صدفيا.

و رغم أن الهواتف الصدفية أصبحت نادرة إلا أن سامسونغ مازالت ملتزمة بإطﻻق هواتف بهذه الميزة كما ستكون قابلة للطي، و بشاشة بقياس 6.7 إنش، لكن من دون تقديم أي معلومات إضافية حول الهاتف المنتظر.




تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة