جوجل تطلق أداة فحص كلمة المرور - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية جوجل تطلق أداة فحص كلمة المرورالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

جوجل تطلق أداة فحص كلمة المرور

أطلقت جوجل أداة فحص كلمة المرور. هذه أداة جديدة مضمنة في Google Password Manager ، وهي مدمجة في حسابك على جوجل. تم تصميم "فحص كلمة المرور" للحفاظ على أمانك عبر الإنترنت من خلال التحقق من قوة كلمات المرور وأمانها.


تشير الأبحاث إلى أن ما يصل إلى واحد من كل أربعة أمريكيين يستخدمون كلمات مرور شائعة.  كلمات مرور  مثل ABC123 و Password1111. علاوة على ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص كلمة المرور نفسها عبر مواقع متعددة.

كشفت جوجل عن "فحص كلمة المرور" في منشور على مدونتها. تشرح الشركة أنها طورت الأداة للمساعدة في تثقيف الأشخاص الذين يعانون من "عادات كلمة المرور الضعيفة"، وإبلاغ الضحايا الذين تتعرض كلمات المرور الخاصة بهم في انتهاكات البيانات.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة