لعبة Call of Duty Mobile تحقق رقما قياسيا - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية لعبة Call of Duty Mobile تحقق رقما قياسياالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

لعبة Call of Duty Mobile تحقق رقما قياسيا


حققت لعبة Call of Duty Mobile رقما قياسيا جديدا من ناحية عدد التحميﻻت على المتجرين الإلكترونيين لكل من أندرويد و iOS و ذلك بعد أيام قليلة من إطﻻقها.

اللعبة التي من تطوير كل من Activision و Tencent حققت نجاحا غير مسبوق، فقد تم تحميل Call of Duty Mobile أكثر من 100 مليون مرة على متجري جوجل بﻻي على أندرويد و آبل ستور على iOS بعد أسبوع واحد من إطﻻقها.

و هكذا فقد تفوقت Call of Duty Mobile على المنافسين PUBG Mobile و Fortnite، و هو ما أكدته شركة الدراسات Sensor Tower المتخصصة، و حسب نفس الشركة فإن 55.7 في المئة من اللاعبين يمارسون لعبة Call of Duty Mobile على أجهزة iOS فيما 44.3 على هواتف أندرويد.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة