فيسبوك تبدأ باختبار ميزة جديدة - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية فيسبوك تبدأ باختبار ميزة جديدةالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

فيسبوك تبدأ باختبار ميزة جديدة



فيسبوك تبدأ باختبار ميزة جديدة
بدأ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باختبار ميزة جديدة سمعنا عنها الكثير في الفترة الماضية، و يتعلق الأمر بعداد اللايكات أو الإعجابات على المنشورات و هي الميزة التي سمعنا عنها كثيرا في الفترة الأخيرة.

و حسب ما أشارت له وسائل الإعلام المختصة فإن فيسبوك بدأت بالفعل اختبار ميزة حذف عداد اللايكات على المنشورات، و قد بدأت هذه الاختبارات لدى المستخدمين في دولة أستراليا، و يبدو أن فيسبوك بدأت توسع هذا الاتجاه بعدما اعتمدته في البداية تطبيق إنستغرام.

و تشير المصادر إلى أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على رؤية عدد اللايكات على أحد المنشورات لأن فيسبوك تريد التركيز على المنشور و ليس على حجم التفاعل، لكن المستخدمين سيظلون قادرين على رؤية عدد اللايكات على منشوراتهم الخاصة.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة