باي بال تتخلى عن فيسبوك في مشروع Libra - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية باي بال تتخلى عن فيسبوك في مشروع Libraالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

باي بال تتخلى عن فيسبوك في مشروع Libra


في الوقت الذي مازالت فيه العملة الإلكترونية الجديدة لفيسبوك Libra تثير الكثير من الجدل و الرفض في الأوساط الاقتصادية و الحكومية حول العالم و خصوصا في الوﻻيات المتحدة الأمريكية، فإن فيسبوك تلقت صفعة من باي بال في هذا الصدد.

و كانت فيسبوك اعتمدت في إطﻻقها للعملة الجديدة على تحالف من الشركات الرقمية خصوصا تلك التي تعمل في مجال الاقتصاد الرقمي من أجل التعاون على ترويج العملة الجديدة Libra، إﻻ أن أحد أهم أعضاء التحالف يبدو انه قد تخلى عن المشروع.

و هكذا فإن شركة باي بال أعلنت تخليها عن فكرة المشروع و خروجها من تحالف Libra و بالتالي عدم مشاركتها فيه و عدم إعطائها لحصتها في تطوير هذه العلمة الإلكترونية الجديدة و التي تقدر بـ 10 مﻻيين دوﻻر.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة