تقرير: سامسونغ تعتمد تقنية كاميرا جديدة في هواتفها المقبلة - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية تقرير: سامسونغ تعتمد تقنية كاميرا جديدة في هواتفها المقبلةالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسيةتقرير: سامسونغ تعتمد تقنية كاميرا جديدة في هواتفها المقبلة

تقرير: سامسونغ تعتمد تقنية كاميرا جديدة في هواتفها المقبلة


مازالت شركة سامسونغ تعمل على تطوير تكنولوجيات جديدة لإدماجها في هواتفها الذكية، و بعد تكنولوجيا الشاشات المرنة و القابلة للطي التي ﻻقت نجاحا كبيرا، و يبدو أن سامسونغ مازالت تخبئ تكنولوحيات جديدة.

التكنولوجيا الجديدة تتمثل في إمكانية إدماج كاميرا السلفي في الواجهة الأمامية تحت الشاشة و من دون أن تكون ظاهرة، سواء من خﻻل نتوء أو ثقب في الشاشة، و هي التكنولوجيا التي طورتها الشركة الكورية الجنوبية و كان منتظرا أن يتم المشف عنها في 2019، لكن ذلك لم يحدث.

الصحيفة الكورية الجنوبية The Elec أشارت في تقرير حديث لها إلى ان التكنولوجيا الجديدة من سامسونغ ستحمل الإسم التقني HIAA2 و ستكون جاهزة للاستخدام في 2020، و بالتالي قد نشهد ظهورها في أحد هواتف سامسونغ الرئيسية للعام المقبل، كـ Galaxy S 10.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة