رغم العقوبات.. مبيعات هواتف هواوي في ارتفاع! - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية رغم العقوبات.. مبيعات هواتف هواوي في ارتفاع!الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية
الرئيسيةرغم العقوبات.. مبيعات هواتف هواوي في ارتفاع!

رغم العقوبات.. مبيعات هواتف هواوي في ارتفاع!


يبدو أن صناعة الهواتف الذكية لدى شركة هواوي الصينية نشاط مازال يتمتع بصحة جيدة رغم كل العقوبات التي تم فرضها على الشركة من قبل الإدارة الأمريكية و التي وصلت حد حظر استخدامها لنظام أندرويد و خدمات جوجل على هواتفها.

شركة هواوي الصينية التي تعرضت لهذا الحظر في إطار الحرب التجارية القائمة بين الوﻻيات المتحدة الأمريكية و الصين منذ صعود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قالت بأن أرقامها خﻻل الربع الثالث من العام الجاري 2019 تعد أرقاما إيجابية.

فقد أعلنت أن رقم معامﻻتها منذ بداية العام وصل إلى 610.8 مليار يوان صيني أي ما يفوق 78 مليار دوﻻر أمريكي،بنسبة زيادة وصلت إلى 8.7 في المئة، فيما ارتفعت مبيعاتها من الهواتف مقارنة بالعام الماضي 2018 إلى 185 مليون وحدة بزيادة 26 بالمئة.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة