ﻻعبون يشتكون من مشاكل كبيرة في Call of Duty Modern Warfare - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية ﻻعبون يشتكون من مشاكل كبيرة في Call of Duty Modern Warfareالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

ﻻعبون يشتكون من مشاكل كبيرة في Call of Duty Modern Warfare


يبدو أن لعبة شركة Activision الشهيرة  Call of Duty Modern Warfare تواجه مشاكل كبيرة بعد أيام قليلة من إطﻻقها رسميا، و هو ما كشفت عنه الكثير من التقارير مؤخرا نقﻻ عن شكاوى الكثير من المستخدمين.

و كانت المنتديات التقنية و وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الفترة الأخيرة بشكاوى المستخدمين خصوصا على منصة إكس بوكس ون إكس الخاص بمايكروسوفت و التي يشيرون فيها إلى أن المنصة تتعرض لمشاكل تقنية كالسخونة أو التوقف المفاجئ أثناء تشغيل لعبة  Call of Duty Modern Warfare.

و رغم أن المنصات الأخرى أقل تضررا من منصة إكس بوكس ون إكس إﻻ أن مستخدمي منصات بﻻي ستيشن 4 و إكس بوكس ون تعاني من مشاكل مشابهة حسبما أفاد بذلك عدد من المستخدمين، فيما أشارت Activision أنها بدأت بتوظيف حزمة تحديثات لحل المشكل.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة