إنستعرام تحظر نوعا جديدا من المحتوى - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية إنستعرام تحظر نوعا جديدا من المحتوىالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

إنستعرام تحظر نوعا جديدا من المحتوى


يواصل تطبيق إنستغرام للتواصل الاجتماعي المخصص للصور و الفيديوهات القصيرة سلسلة ما يمكن أن نسميها الإصﻻحات التي يقوم بها على منصتها، حيث أضافت انستغرام التابعة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدد من المحتويات إلى ﻻئحة المحظورات على المنصة.

إنستغرام و على لسان مديرها التنفيذي آدم موسيري قال إن إنستغرام لن تسمح بعد الآن بالتمثلات الوهمية لتشويه الذات أو الانتحار في المحتوى المنشور على إنستغرام، مثل الرسومات أو محتوى الأفلام أو الرسوم الهزلي.

كما أشار آدم موسيري إلى أن إنستغرام ستقوم أيضًا بإزالة المحتويات التي لا تعرض (بشكل مباشر) تشويه الذات أو الانتحار ولكنها متصلة بالمواد أو الطرق المرتبطة به، و تأتي خطوة إنستغرام هذه لمحاولة الحد من ظاهرة الانتحار و التشجيع عليه التي غزت وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا إنستغرام.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة