أخيرا موعد و تفاصيل إطﻻق هواوي لهاتف Mate X - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية أخيرا موعد و تفاصيل إطﻻق هواوي لهاتف Mate Xالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

أخيرا موعد و تفاصيل إطﻻق هواوي لهاتف Mate X


تسابق شركة هواوي الصينية الزمن من أجل إطﻻق هاتفها الجديد القابل للطي Mate X بعد تأجيل طويل و في ظل منافسة شرسة مع شركة سامسونع الكورية الجنوبية التي أطلقت في وقت سابق هاتفها Galaxy Fold.

و بعد الكثير من التأجيل استقرت أخيرا شركة هواوي على إطﻻق هاتفها القابل للطي Mate X، و سيكون ذلك بعد ايام قليلة، و بالظبط في 23 أكتوبر الجاري حسبما صرح بذلك المدير التنفيذي لشركة هواوي ريتشارد يو.

الهاتف الجديد لهواوي Mate X سيتم إطﻻقه أوﻻ في الأراضي الصينية، لكن هواوي اختارت أن يكون هذا الهاتف نسخة نموذحية فقط، إذ لن تنتج منه أكثر من 300.000 جهاز كتجربة أولى، و تختار بذلك السير على خطى سامسونغ التي قررت انتاج 700.000 جهاز فقط من Galaxy Fold في انتظار النسخة الثانية منه.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة