أحصل على بريد مؤقت ومعه رقم أجنبي مؤقت مجانا من اجل التسجيل و تفعيل حساباتك




الكثير من الأحيان تريد التسجيل في أحد المواقع أوالمنتديات أو مواقع التحميل ويطلب منك التسجيل ب بريدك الإلكتروني، لكن الكثير منا لا يريد وضع بريده أو التسجيل به لأننا نخاف على خصوصياتنا.




اليوم أتيت لكم بخدمة جميلة عبر موقع عربي اسمه " مؤقت " حيث يوفر لك بريد بسرعة ومؤقت حيث يكون متاح إستعماله لمدة ساعة ، لكن يمكنك تمديد مدة إستعماله عبرالخدمة التي يوفرها لك الموقع وحسب رغبتك .يمكن إستعمال هذه الخدمة في الأماكن التي تراها أنه من غيرالضروري وضع بريدك الالكتروني الحقيقي.
والجميل في الموقع أنه باللغة العربية مما يسهل عليك أكثر عملية استعماله.


 كذلك موقع " مؤقت " يمكنك من الحصول على رقم هاتف أجنبي مؤقت مجانا و ذلك لاستعماله في المواقع التي تطلب منك  تفعيل حسابك  برقم هاتف الجوال مثل whatsap …وهناك الكثيرمن  المواقع المعروفة . ما يجب أن تعلمه هو أن الرسائل تكون عامة للكل فالهدف من هذه الخدمة فقط تفعيل حساباتك و الحصول على رسائل غير شخصية ، لذلك لا توفت فرصة إلتحاقك بموقع " مؤقت " من الآن .
و أرجو أن ينال إعجابكم موقع " بريد مؤقت " مثلما أعجبني ، و أي استفسار لا تتردد في طرحه ، ولا تنسو تشجيعنا من أجل الأفضل .

• ملحوظة هامة: من عيوب الموقع أنه يقوم بعرض الرسائل المرسلة على الهاتف بشكل عام لذلك ننصح بعدم استخدامه في أمر يتعلق بخصوصيتك فقط استخدمه في تفعيل الحسابات. 
ومن مميزات الموقع أنه يحتوي علي اللغة العربية لسهولة استعماله لدي المُستخدم العربي.
للدخول الى موقع مؤقت : 


 >> اضغط هنا <<






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق