حصريا أحصل على برامج EaseUS القوية جدا مجانااا ؟؟؟ عرض محدود



عرض حصري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع  الإمبراطورية الاعزاء ، كما عوّدناكم دائما على موقعكم الإمبراطورية  فإنّنا دائما نحرص على إقتناص العروض لكم ، سواء من خلال بحثنا أو من خلال الشركات التي تتصل بنا كما هو الحال مع شركة EaseUs الغنية عن التعريف و المشهورة بجودة و قوة برامجها .

كما هو معلوم لدى بعضكم تعتبر هذه الأيام أيام إحتفال بما يسمى عيد الفصح Easter ، و طبعا من حق الشعوب التي تؤمن بمثل هذه الأعياد أن تحتفل بها ، ولكن هذه الأعياد لا تعنينا نحن كمسلمين في شيء ، إلاّ أنّ هذا لا يعني أنّه لا يمكننا الإستفاذة من العروض التي تقدّمها الشركات الأجنبية في مثل هذه المناسبات كما هو الحال في العروض التي تقدّمها في رأس السنة الميلادية أو في غيرها من المناسبات و الأعياد الغربية ، والتي أؤكّد مرّة أخرى أنّها لا تعني للمسلمين في شيء و لا علاقة لنا بها .

اليوم مع عرض حصري ومحدود لفترة معينة من شركة EaseUS ، العرض يبدء من اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018 ولمدة 7 ايام فقط وينتهى فى الثانى من الشهر المقبل ابريل 2018 .


العرض يشمل امران هما :
>>> الاول : تخفيضات بنسبة 50% على منتجات شركة EaseUS ومنها برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Professional 12.9 لاستعادة المحذوفات الشهير ، وبرنامج EaseUS Todo Backup Home 10.6


>>> الثانى : الاشتراك فى المسابقة والاجابة على بعض الاسئلة من اجل الفوز بترخيص مجانى لبعض البرامج المعروفة من الشركة ، وكل ما عليك عزيزى متابع موقع مشروح هو الضغط على كلمة START والاجابة على الاسئلة بنجاح .


وكما نشاهد فقد فوزت بترخيص برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro وفقط على تحميل البرنامج من الرابط المرفق مع الترخيص ، والاسئلة سهلة وبسيطة وفقط تتبدل فى موضعها فى كل مرة ترغب فيها فى المشاركة فى المسابقة .


وفى الختام صديقى متابع موقع  الإمبراطورية ، عرض اليوم رائع ومميز لمن يرغب فى الحصول على هذه البرامج المميزة بنصف السعر او المشاركة فى مسابقة الشركة والحصول على الترخيص الكامل لاحد برامجها، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق