أبل كشفت بالخطأ عن تطبيق Sleep لـ Apple Watch



منذ ظهور Apple Watch لأول مرة ، قامت أبل بوضعها كمتعقب للصحة واللياقة البدنية. ولكن هناك شيء واحد لا يزال يتعذر فعله أصلاً وهو تتبع نومك. الآن ، إذا كنت ترغب في تتبع نومك ، فسيتعين عليك تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية. قد يتغير ذلك قريبًا ، حيث تشير قائمة App Store إلى تطبيق Sleep غير معلن عنه


 يبدو أنك ستتمكن من ضبط وقت النوم والاستيقاظ في تطبيق Sleep ، على غرار الطريقة التي يمكنك بها ضبط هذه الأوقات حاليًا في تطبيق iPhone على مدار الساعة. يبدو من المحتمل أن يأخذ تطبيق Sleep هذا خطوة إلى الأمام ، على الأرجح ، من خلال تتبع أنماط نومك لإيقاظك بلطف في أفضل وقت قبل التنبيه المعين ، مثل التطبيقات الأخرى.

 لسنوات ، ترددت شائعات مفادها أن أبل تضيف تتبع النوم إلى Apple Watch ، وفي عام 2017 ، أشارت أبل إلى زيادة الاهتمام به من خلال شراء تطبيق Beddit لتصنيع الأجهزة. تعاملت أبل مع تطبيق Beddit مع الحفاظ على اسم العلامة التجارية على قيد الحياة منذ الاستحواذ. أصدر تطبيق Beddit برنامج تعقب نوم جديدًا في ديسمبر 2018.

 في أوائل سبتمبر ، تلقينا تلميحًا إلى أن تتبع النوم قد يظهر أخيرًا على Apple Watch قريبًا ، استنادًا إلى "مصادر داخل Apple" تحدثت مع 9to5Mac. قد تقوم الميزة ، بتتبع نوعية نومك استنادًا إلى المعلومات التي التقطتها أجهزة استشعار Apple Watch العديدة. لم تتحقق هذه الميزة في حدث Apple في سبتمبر 2019 ، ولكن ربما ، بالنظر إلى ذكر تطبيق "Sleep" في لقطة شاشة Apple رسمية ، فقد نشاهده في تحديث watchOS في وقت ما قريبًا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق