مايكروسوفت و إريكسون تجهزان لمشروع جديد - الإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية مايكروسوفت و إريكسون تجهزان لمشروع جديدالإمبراطورية : مواضيع ودروس وحلقات تقنية حصرية

مايكروسوفت و إريكسون تجهزان لمشروع جديد


يستعد عملاقا التكنولوجيا العالميين الشركة السويدية إريكسون و الشركة الأمريكية مايكروسوفت للتعاون في واحد من أكثر المجاﻻت التكنولوجية الواعدة اهتماما من طرف المستخدمين و المصنعين على حد السواء.

و يتعلق الأمر بمجال السيارات الذكية، حيث أعلنت شركتي إريكسون و مايكروسوفت أنهما معا ستقومان بدمج منصتيهما الخاصتان بالتخزين السحابي بالسيارات الذكية مما سيسمح باستخدام أفضل كما سيسمح كذلك عبر منصة مايكروسوف Azure بالتحديثات الأمنية و الدعم التقني لأسطول السيارات.

و تعتبر منصة إريكسون السحابية الخاصة بالسيارات الذكية رائدة في هذا المجال، حيث تسيطر على 10 في المئة من سوق أنظمة السيارات الذكية في 180 بلدا عبر العالم.



تعديل على حجم الخط

يونس عزة | Youness Azza

مدون مغربي ، أهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أنشأت هذه المدونة لكي أتعلم وأعلم ، ودائما أبحث لكم عن الجديد كي تستفيدو منه، و أحب أن أوظف خبرتي المتواضعة في كل ما لي به من علم في هذا المجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم ، فأرجوا أن لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما أن تعليقاتكم تهمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

إشترك بقناتنا يوتيوب

 

لايك لصفحتنا فيس بوك

أكثر المواضيع مشاهدة خلال هذا الشهر

أقسام المدونة