إليكم خمس طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ



download-youtube-videos

بالتأكيد ان موقع اليوتيوب YouTube هو الموقع الاول بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات حيث انه هناك ملايين الفيديوهات ترفع اليه يوميا وملايين المشاهدات التى تتم يوميا وبالتاكيد توجد بعض الفيديوهات التى تثير اهتمامك وتريد ان تحملها على جهازك ولكن البعض لا يملك برامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب واشهر هذه البرامج هو Internet Download Manager خصوصا وانه غير مجانى وحتى من يملكوه بعضهم يجد مشكلة فى تحميل الفيديوهات باستخدامه لهذا اقدم لك خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ وكذلك طريقة تحميل الصوت من الفيديو فقط بصيغة mp3.

EaseUS MobiMover .1


يعد برنامج EaseUS MobiMover واحدًا من أفضل بدائل iTunes لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون أو الآيباد، والعكس. بفضل هذا البرنامج، تستطيع بنقرة زر واحدة نقل عدة صور ومقاطع فيديو وموسيقى وملفات أخرىمن جهاز iOS إلى جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت. وبالإضافة إلى كونه سهلالاستخدام مع واجهة المستخدم البسيطة الجذابة والمصممة بإحترافية، يساعدك EaseUS MobiMover أيضًا على تنزيل مقاطع الفيديو منالإنترنت، حيث أنّه يدعم أكثر من 1000 منصة لمشاركة محتوى الفيديو، منبينها YouTube و Video و Instagram و Facebook و Dailymotionوغيرهم. وبالتالي، فهو يوفر حل سريع إذا أردت الاستمتاع بمشاهدة الأفلاموالفيديوهات المفضلة بدون إنترنت عبر الهاتف. (تحميل البرنامج)

كل ما تحتاج أنّ تقوم به هو تنزيل برنامج EaseUS MobiMover علىالكمبيوتر سواء ويندوز أو ماك. ثم بعد تشغيله، انتقل إلى قسم "VideoDownloader" من القائمة اليسرى، ثم حدد مسار حفظ الفيديوهات أوالآيفون الذي تريد نقل الفيديو إليه بعد إكتمال التحميل. الآن أدخل أو انسخرابط الفيديو الذي تحتاجه ثم انقر فوق زر Download ليقوم البرنامج بتحليلالرابط ثم يبدأ في تنزيل الفيديو تلقائيًا. هذا هو كل شيء! فالبرنامج يعملعلى إختيار أعلى جودة للفيديو، ونقله إلى الهاتف المتصل بالكمبيوتر حتى يكون جاهز للمشاهدة من الآيفون.

احدث المواضيع من المدونة

2. 5KPlayer


برنامج 5KPlayer هو احد برامج تشغيل الفيديو مع امكانية تحميل الفيديوهات بسهولة من الفيسبوك ويوتيوب وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديو المختلفة وايضاً مع امكانية التحميل بجودات مختلفة حسب ما تريد وبصيغ مختلفة ايضاً، حيث يمكنك تحميل الفيديو بحجم صغير جداً وايضاً يمكنك التحميل باعلي جودة بحجم اكبر. ( تحميل البرنامج )

يمتلك البرنامج ايضاً العديد من الخواص والمميزات منها امكانية التحكم في درجة اضاءة الفيديو اثناء المشاهدة وايضاً ثقل الالوان وغيرها، وهذا بالاضافة الي عرض الافلام بالترجمة العربية بشكل صحيح تماماً، والقدرة علي تشغيل مختلف الصيغ الصوتية والفيديو بشكل سريع ومميز، ولكن اكثر ما يعجبني في البرنامج هو الواجهه حيث انها تتميز بتصميم راقي وسهل وبسيط الاستخدام.

3. SaveFrom


لازلنا مع اليوتيوب لأنه يعتبر أهم المواقع هذا الموقع مشهور جدا وبه خصائص رائعة لا تجدها في أي موقع آخر فمثلا يمكنك تثبيت إضافة الموقع على جهازك أو على المتصفح وبعدها لن تحتاج إلى اى موقع لأنه سيمكنك من التحميل من موقع اليوتيوب دون فتح اى موقع آخر بالإضافة إلى التحميل بصيغة HD فهو يمكنك من التحميل بعدة صيغ أخرى كل MP3 بالإضافة انه يدعم العديد من المواقع الأخرى , هذه الأداة رهيبة وسوف تغنيك عن اى موقع آخر .
رابط موقع SaveFrom من هنا

4. KeepVid


نختم بموقع KeepVid والذي يعتبر موقع شامل لتحميل الفيديوهات من مواقع عديدة جدا حيث يمكن تحميل اي فيديو من اي موقع غير معروف، فهذا الموقع سوف يمكنك من تحميل الفيديوهات من مواقع عديدة وبعدة صيغ كما انه يحتوى على إضافة تحملها لمتصفحك فتمكنك هذه الإضافة من التحميل من اى موقع حتى اليوتيوب والفيسبوك وغيرها.
رابط موقع KeepVid من هنا

5. Y2Mate


احد المواقع المميزة والتي يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات اليوتيوب بسهولة ومن خلال عدة جودات مختلفة حيث يمكنك تحميل الفيديوهات باعلي جودة ممكنة او اقل جودة حسب رغبتك وايضاً يمكنك الاختيار من بين عدة صيغ للتحميل وحتي الصيغة الصوتية متوفرة بحيث يمكنك تحميل اي فيديو كملف صوتي وكذا هذا بسهولة ومن خلال الموقع مباشرة وبدون استخدام اي برامج.

رابط موقع Y2Mate من هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق