كيفية تحميل لعبة GTA V مجانًا (الآن ولفترة محدودة)




يُعتبر متجر إيبك جيمز (Epic Games) بمثابة نعمة هذه الأيام مع إجراءات حظر التجول التي فرضتها الحكومات في جميع دول العالم بسبب فيروس كورونا، حيث يستمر المتجر في إتاحة تحميل العديد من ألعاب الفيديو الجديدة كل أسبوع بشكل مجاني. ولا نتحدث هنا عن ألعاب مغمورة، أو ألعاب عادية، بل ألعاب تحظى بشعبية كبرى ومكلفة في معظم الأحيان. وخير دليل على ذلك هو أن المتجر يقدم هذا الأسبوع اللعبة الأكثر انتشارًا في التاريخ GTA V بنسختها الكاملة (Premium Edition) للتحميل مجانًا. فبالنسبة لمُحبي الألعاب، لا أظن أنك ستجد خبر أفضل من ذلك اليوم !! لذا انتهز الفرصة الآن لأنها لن تتكرر مرة أخرى.

لعبة Grand Theft Auto V من أكثر ألعاب العالم المفتوح شهرة فى العالم والأكثر شعبية، فمنذ إطلاقها فى عام 2013 على منصة بلاي ستيشن وإكس بوكس وفي 2014 على أجهزة الكمبيوتر وحتى أحدث إصدار لها، مازالت GTA V تحقق نجاحات كبيرة حتى يومنا هذا. ويرجع ذلك لأسباب كثيرة منها القصة المثيرة للإعجاب، وأسلوب اللعب حيث يتم اللعب بالثلاث شخصيات فى آن واحد، والرسوم المصنوعة بها اللعبة التي تعُد الأفضل على الإطلاق.

وضمن حملتها للألعاب المجانية وكما أشرنا سلفًا، يقدم متجر Epic Games بدءًا من اليوم وحتى يوم 21 من شهر مايو لعبة GTA V الأسطورية بشكل مجاني للجميع. الرائع في الأمر هو أن المتجر أصدر اللعبة بنسختها الكاملة؛ أي الـ Premium. هذا يعني أنه سيكون بمقدورك الدخول لعالم GTA Online واللعب بشكل جماعي مع الأصدقاء، جنبًا إلى جنب إضافات كثيرة تضيفها تلك النسخة كونها الأكثر تكلفة بالطبع.

على كلٍ، فيمكن الآن لأي شخص تنزيل لعبة GTA V مجانًا والاحتفاظ بها على الكمبيوتر الخاص به للأبد. ولكن بشرط وهو تنشيط خاصية المصادقة الثنائية (Two-Factor Authentication) على حساب Epic Games الشخصي، بحيث يتم تأمين الحساب برقم الهاتف لتعزيز حماية الحسابات الخاصة باللاعبين على المنصة.

كيفية تحميل لعبة GTA V النسخة الكاملة من متجر إيبك جيمز

في البداية، ستقوم بالانتقال إلى هذا الرابط [epicgames.com/store/free-games] للانتقال إلى متجر Epic Games مباشرةً. من هنا، قم بتسجيل الدخول لحسابك على المتجر، وإن لم يكن لديك حساب، يمكنك بسهولة تسجيل حساب جديد باستخدام البريد الالكتروني الخاص بك او حساب الفيس بوك، بعد التسجيل قم بتفعيل الحساب الخاص بك وتأكيدة من خلال الكود اللذي سوف يصلك. بعد ذلك، ستقوم بالنقر على GET لإضافة اللعبة لمكتبتك. سيتم مطالبتك بتنزيل برنامج Epic Games على الحاسوب وتثبيته، فقم بذلك وبعدها قم بالولوج إلى اللعبة من البرنامج واضغط على زر التنزيل.

بالنسبة لمتطلبات تشغيل لعُبة Grand Theft Auto V فهي كالآتي:

المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz أو AMD Phenom 9850 Quad-Core.
الرامات: 4GB.
كرت الشاشة: NVIDIA 9800 GT 1GB أو AMD HD 4870 1GB.
سعة قرص التخزين: 65GB.

ولتشغيل اللعبة باعلى اعدادات جرافيكس، ستحتاج ما يلي:

المعالج: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ أو AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ.
الرامات: 8GB.
كرت الشاشة: NVIDIA GTX 660 2GB أو AMD HD7870 2GB.
سعة قرص التخزين: 65GB.

ملحوظة: بسبب الاقبال الرهيب من اللاعبين على المتجر لانتهاز هذه الفرصة العظيمة، تواجه سيرفرات إيبك جيمز ضغطًا هائلًا في الوقت الحالي، وبالتالي قد لا تستطيع تحميل اللعبة الآن حيث يظهر خطأ "502 Bad Gateway" لكن تحلى بالصبر، سيستغرق الأمر بعض الوقت ليعمل المتجر بصورة طبيعية...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق