تحميل الفيديو والصور من انستجرام بسهولة مع هذه الأدوات المجانية



 لم تكن منصة انستجرام ومحتواها من صور وفيديو مقصد الكثير من الناس، لكن التطبيق ازدهر كثيراً في الفترة الأخيرة وبات أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي لعامة الناس والمشاهير أيضاً، فالجميع تقريباً بات لديه حساب على هذه المنصة الشهيرة، الأمر الذي أدى إلى تطور المحتوى المُقدم فيه أكثر من أي وقت مضى.

لكن التطبيق بطبيعة الحال لا يوفر أدوات تنزيل مُخصصة ومُدمجة ضمنه، أي أن مُستخدميه بجاجة إلى بعض الطرق والأدوات والتطبيقات لحل هذا المشكلة وتنزيل أي الفيديوهات في حال أعجبهم منها شيء في المُستقبل.

1. تطبيق Video Downloader
في بادئ الأمر يمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد العثور على وفرة من التطبيقات المتخصصة لتنزيل مقاطع فيديو انستجرام في متجر جوجل بلاي، لكن بدورنا اخترنا لك اليوم أحد أشهر تطبيقات تنزيل الفيديو لانستجرام، يتيح لك تنزيل أو إعادة نشر مقاطع الفيديو بنقرة واحدة وبكل سهولة وسلاسة.

كما أنه بسيط جداً وخفيف لا يتعدى حجمه الـ 6 ميجا بايت ومجاني تماماً للاستخدام مع بعض الإعلانات البسيطة ونسخة مدفوعة إن كنت لا ترغب بوجود الإعلانات، ويحتوي على الوضع المُظلم أيضاً وبعض الإعدادات والخصائص المفيدة، كل ما عليك القيام به مشاركة الفيديو أو الصورة إلى التطبيق أو نسخ الرابط ولصقه فيه (التحميل).

2. موقع وتطبيق IFTTT
هل تريد تنزيل جميع مقاطع فيديو انستجرام الخاصة بك؟ أو ربما فقط حفظ مقاطع الفيديو التي تعجبك؟ يمكنك إعداد تطبيق IFTTT الصغير وتشغيله لهذه المهمة، ستحتاج إلى حساب على الموقع وحساب انستجرام وحساب دروبوكس أيضاً، والنتيجة عملية تلقائية لتنزيل أي فيديو تضيفه أو يعجبك إلى مجلد دروبوكس الذي اخترته، متوفر على الويب وللأندرويد والآيفون على حد السواء.

3. موقع w3toys
أداة أخرى مثالية لحفظ مقاطع انستجرام، تتيح لك تنزيل أي فيديو على المنصة بدقة عالية جداً ثم حفظه في أي مكان على جهازك، للحصول على الفيديو ابحث عن عنوان URL الخاص بالفيديو وقم بلصقه في واجهة الويب، عندما تكون جاهزًا انقر فوق الزر تنزيل لبدء عملية الحفظ، تأكد من إزالة أي علامات غير مهمة من نهاية عنوان URL قبل محاولة التنزيل وإلا ستفشل العملية.

4. موقع Dredown
يُعد أحد أدوات الأصلية لتنزيل مقاطع الفيديو على انستجرام ولا يزال قويًا بما يكفي لتنفيذ هذه المهمة المؤدية إليه، كل ما تحتاجه الخدمة هو عنوان URL، قم بلصق الرابط في المربع وانقر انتر في غضون بضع ثوانٍ سيبدأ متصفحك في تنزيل الفيديو كملف MP4، كما أن الموقع يعمل مع باقي الخدمات كاليوتيوب والفيسبوك وغيرها الكثير (رابط الموقع).

5. تطبيق Reposter
كان سابقاً باسم Regrammer وهو أحد أشهر مواقع تنزيل فيديوهات الانستجرام، لكن تمت إعاد تسمية المشروع إلى Reposter وأصبح تطبيق موجه لأجهزة الآيفون، رغم التعديل الذي طرق على المشروع لكنه لا يزال يعمل كتبيق جيد الآن ويتصف بأنه مجاني وبسيطة بما يكفي لكي يتعامل معه أي شخص، حمله لأجهزة الآيفون من (هنا).




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق