برنامج جديد من تطوير شركة VOVSOFT مصمم ليقوم بمهمة دمج محتويات فولدرات متعددة في فولدر واحد بضغطة زر




برنامج جديد من تطوير شركة VOVSOFT مصمم ليقوم بمهمة دمج محتويات فولدرات متعددة في فولدر واحد بضغطة زر. Merge Multiple Folders مناسب جدًا لأي شخص يحب تنظيم ملفات مختلفة في مجلدات متعددة ويبحث عن طريقة لضم هذه الملفات في مكان واحد، البرنامج مجاني ولكن تتوفر نسخة مدفوعة بمميزات أكثر، كما يمّكنك استخدامه بدون تثبيت (Portable).

واجهة البرنامج بسيطة جدًا، على غرار جميع البرامج المطوّرة من قبل VOVSOFT فبعد تشغيله يمكنك البدء بإضافة المجلدات التي تريد دمجها سواء بالضغط على زر "Add" وتحديد المجلدات أو بالسحب والإفلات، ثم حدد ما إذا كنت تريد نسخ الملفات فقط أو نقلها من المجلدات الحالية للمجلد الجديد، كما يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الحفاظ على ترتيب الملفات بعد عملية الدمج أم يتم ترتيبهم بشكل تقليدي.


في النهاية، قم بتحديد المجلد الذي سيضم هذه الملفات وذلك بالضغط على "Browse" أمام حقل "Target Folder" ثم اضغط على "Merge Multiple Folders Into One" وستنتهي العملية في غضون لحظات معدودة. بشكل عام، هو برنامج سهل الاستخدام يمكّنك من دمج محتويات مجلدات متعددة في فولدر واحد، لتجنب التكرارات وتوفير مساحة التخزين.

[تحميل البرنامج]





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق