10 برامج مهمة بقيمة أكثر من 800 دولار يمكن تنزيلها الآن مجانًا




كما قد لاحظتم ربما، إذ نقوم بين الفينة والأخرى باستعراض عروض حصرية ومميزة على أشهر برامج الكمبيوتر بحيث يمكن استخدام النسخ المرخصة بشكل مشروع ودون مقابل بدلًا من قرصنتها. هذه المرة، نشارك معكم عرض مميز جدًا من شركة Digiarty Software بمناسبة حلول فصل الصيف والذي جاء نتيجة تعاون مع 8 من أشهر شركات تطوير البرمجيات لتقديم 10 برامج مدفوعة تحمل قيمة أزيد من 800$ مجّانًا، وتتراوح هذه البرامج بين أدوات لتحويل صيغ الوسائط وأخرى لتعديل الصور وبرامج النسخ الاحتياطي، وغيرها من الادوات المفيدة. لذا دعنا نتعرف على هذه البرامج لتكون فرصة لكل متابعي مدونة  الإمبراطورية للمعلوميات حول العالم لاغتنام صفقة كبيرة والاحتفاظ ببرامج مدفوعة دون مقابل، فلنبدأ مباشرًة..

بدأت عروض WinXDVD Summer Giveaway Party بالفعل في يوم 20 يوليو الجاري وستستمر حتى يوم 5 ديسمبر القادم، هذا ما العلم بأن العروض ستكون مقسمة إلى 3 جولات كل جولة تمنح المستخدمين ثلاثة برامج مختلفة:

الجولة الأولى بدأت فعليًا وتنتهي بتاريخ 8 أغسطس، لتبدأ بعدها الجولة الثانية في 6 أغسطس وتنتهي بتاريخ 20 من نفس الشهر، ثم تأتي الجولة الثالثة في 8/21 وتنتهي في 9/5. كما أشرنا، تم تنظيم المسابقة بالتعاون مع 8 من الشركات الرائدة المطورة لبرامج الكمبيوتر، من ضمنهم شركة IObit و Ashampoo و GlarySoft و AOMEI وغيرها من عمالقة تطوير البرمجيات، لذلك فإن جميع سيريالات البرامج التي ستحصل عليها من خلال هذه المسابقة مصرح بها رسميًا وهي قانونية تمامًا.


بالنسبة للبرامج المشملة في عروض WinXDVD Summer Giveaway Party فدعونا نسرد سريعًا اسم كل برنامج فيما يلي، ولكن مبدئيًا يمكنك الحصول نسخة من برنامج WinX Video Converter مجانًا بدلًا من 40$ وذلك بمجرد كتابة بريدك الالكتروني في صفحة العرض (مرفقة أدناه) والضغط على "Get Licensed Copy" حيث ستحصل على رسالة بريدية بها مفتاح التفعيل لتنشيط النسخة.


وفي حال كنت لا تعلم، فبرنامج "WinX Video Converter" غني بالمميزات ويضع بين يديك الكثير من الأدوات، فعلى سبيل الحصر لا الشمل، يتيح لك تحويل صيغ الصوت والفيديو حتى دقة 4K مع أكثر من 500 صيغة مختلفة، وليس هذا فحسب، بل تم تطويره أيضًا لمساعدة الأشخاص على تحرير مقاطعهم الفيديو باحترافية، وحتى أن هناك أدوات تسجيل الشاشة وإنشاء صور متحركة وغير ذلك الكثير، والأهم من ذلك، يوُفّر لك البرنامج سرعة تحويل تصل إلى 50 ضعف السرعة العادية على أي  حاسوب.



في الجولة الأولى تتوفر البرامج الآتية:

  • برنامج Aomei BackUpper Pro: باستخدامه ستتمكن من عمل نسخة احتياطية من ملفاتك ونظام التشغيل وحتى الهارد بالكامل أو بارتيشنات محددة فقط من خلال واجهة بسيطة، مع امكانية استنساخ الويندوز على الهارد الجديد دون الحاجة لإعادة تثبيت نسخة جديدة.
  • برنامج Ashampoo Snap 12: برنامج غني عن التعريف ويعتبر الأفضل لتصوير شاشة الكمبيوتر سواء صور عادية أو فيديو مع القدرة على إنشاء لقطات شاشة لألعاب ثلاثية الأبعاد بملء الشاشة ومميزات أخرى مفيدة لا تجدها في البرامج المماثلة.
  • برنامج PROJECTS Complete Edition:برنامج احترافي لتحرير الصور ويوفر عدة أدوات للتعامل مع جميع الصور وإضافة التعديلات اللازمة عليها دون أي تعقيدات. مع هذا العرض ستحصل على البرنامج كامل مع ترخيص مدى الحياة.

في الجولة الثانية:

  • برنامج iObit Driver Booster Pro 9: من أشهر وأقوى البرامج لتحديث تعريفات الكمبيوتر تلقائيًا وحفظ نسخة احتياطية منها بأقل مجهود.
  • برنامج Wise Care 365: أداة لتنظيف ولتسريع أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز حيث تشمل مجموعة أدوات كثيرة مهمة للغاية.
  • برنامج WinX MediaTrans: برنامج رائع لنقل ملفات من/إلى الآيفون، ببساطة قم بإدارة بيانات جهاز iOS الخاصة بك من خلال واجهة بسيطة اقوى بمراحل من الآيتونز.

في الجولة الثالثة:

  • برنامج Glary Software Update Pro: يمكن باستخدامه إدارة البرامج المثبتة على الجهاز وتحديثها تلقائيًا بنقرة واحدة مع ضمان عدم وجود أي برامج ضارة أو برامج إعلانية أو فيروسات.
  • برنامج Genie Timeline 10: يتيح لك نسخ الملفات والمجلدات وحتى نظام التشغيل بالكامل احتياطيًا بشكل تلقائي في الوقت الفعلي مع امكانية الاحتفاظ بالإصدارات السابقة لاستعادة الملفات القديمة أو المحذوفة بسهولة.
  • برنامج KeepSolid VPN Unlimited: يقدم لك VPN سريع يساعدك على حماية خصوصيتك وبياناتك الحساسة عبر الإنترنت بالإضافة إلى الوصول إلى المواقع المحجوبة. من خلال هذا العرض ستحصل على نسخة مرخصة لمدة 6 أشهر مجانًا.


للحصول على اي برنامج من خلال عروض WinXDVD Summer Giveaway Party فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة المسابقة عبر الرابط المرفق ادناه، بعدها قم بالتمرير إلى أسفل لتجد البرامج المتاحة في كل جولة، ولكن قبل الحصول على أي برنامج ستحتاج إلى مشاركة المبادرة بأي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أولاً، بعد ذلك اضغط على زر "$0 to Get Licensed Copy" الموجود أسفل البرنامج الذي تريد الحصول عليه ليبدأ بعدها تنزيل ملف.

لاحظ انه في بعض العروض قد يتم تنزيل ملف تثبيت البرنامج فقط وبالتالي يجب تثبيت البرنامج على جهازك ليتم توجيهك إلى صفحة معينة حيث يمكن الحصول على كود تفعيل البرنامج. ولكن في عروض آخر يتم تنزيل ملف مضغوط يحتوي ملف تثبيت البرنامج بالإضافة إلى ملف Text يتضمن كود التفعيل. في كلا الحالتين، قم بكتابة الكود في البرنامج وسيتم تفعيل النسخة المدفوعة بشكل مجاني. لاحظ أن كل برنامج تتوفر منه 500 نسخة فقط طوال فترة الجولة، لذا من يأتي اولًا يحصل على نسخته اولًا!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق